اخبار شعبنا المسيحي

السيد عماد ججو يجتمع مع كوادر المديرية حول استكمال تسجيل الدروس التعليمية للغة السريانية بالخط الغربي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيد عماد ججو يجتمع مع كوادر المديرية حول استكمال تسجيل الدروس التعليمية للغة السريانية بالخط الغربي  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية بغداد

 

عقد السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية ،اجتماعا حول تسجيل الدروس باللغة السريانية، وحضره السيدة ان اندراوس معاون المدير العام والسيدة فلورنس بهنام مدير قسم شؤون الاشراف والتدريب والسيد رمزي كمليل مسؤول شعبة الاعلام والسيد منهل الياس مسؤول شعبة التصميم والوسائل التعليمية، وذلك صباح يوم الاحد الموافق 18 شباط 2024 في ديوان المديرية في بغداد.

وجرى خلال الاجتماع تشكيل لجنة لاستكمال تسجيل الدروس التعليمية لمناهج اللغة السريانية بالخط الغربي في فضائية العراق التربوية وتتولى مهام اختيار مقدم الدروس وكذلك الاشراف على التقديم ومتابعة الكتب الرسمية والشؤون الفنية.

كما جرى ايضا خلال الاجتماع التباحث حول انشاء واطلاق قناة خاصة للمديرية العامة للدراسة السريانية على تطبيق (التليكرام) تعمل على نشر اخبار المديرية وكذلك نشر الدروس التعليمية لمناهج اللغة السريانية.

 

السيد عماد ججو يجتمع مع كوادر المديرية حول استكمال تسجيل الدروس التعليمية للغة السريانية بالخط الغربي

ملاحظة: هذا الخبر السيد عماد ججو يجتمع مع كوادر المديرية حول استكمال تسجيل الدروس التعليمية للغة السريانية بالخط الغربي نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيد عماد ججو يجتمع مع كوادر المديرية حول استكمال تسجيل الدروس التعليمية للغة السريانية بالخط الغربي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيد عماد ججو يجتمع مع كوادر المديرية حول استكمال تسجيل الدروس التعليمية للغة السريانية بالخط الغربي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!