اخبار شعبنا المسيحي

النائب رائد اسحق يلتقي البطريرك افرام الثاني في لبنان

زار النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي الاحد 4 أيلول الجاري قداسة البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني كريم بطريرك الكنيسة السريانية الارثوذكسية في المقر البطريركي في العطشانة بلبنان. واوضح النائب رائد اسحق أنه وضع قداسة البطريرك في صورة لما يجري على الساحة العراقية من أوضاع وبالاخص ما يتعلق بالمكون المسيحي، كما نقل لقداسته أيضا الظروف الصعبة التي يعيشها اللاجئون المسيحيون من سهل نينوى والعراق في لبنان على ضوء ما استمع اليه من مشاكل ومعانات خلال لقاء جمعه معهم في لبنان وامكانية مساهمة البطريركية في مساعدتهم وتدخلها لدى السلطات اللبنانية في التخفيف عن معاناتهم. وابدى البطريرك تجاوبه مع كل ما جاء به النائب اسحق بخصوص اللاجئين.
كما أشاد النائب اسحق خلال اللقاء بدور الكنيسة في وقوفها الى جانب ابنائها في العراق في معاناتهم خلال فترة التهجير وأثناء العودة.
هذا وحضر اللقاء الاب الربان جوزيف بالي السكرتير البطريركي ومدير دائرة الاعلام.

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.