اخبار منوعة

محمد صلاح الأفضل في مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي تريند – Trends

محمد صلاح الأفضل في مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي :

اختير الدولي المصري محمد صلاح، أفضل لاعب في مباراة مانشستر يونايتد أمام ليفربول، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الحالية. موسم 2023-24.

مان يونايتد ضد ليفربول

أعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز، فوز محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، بنسبة تصويت 38% من الجماهير، متقدما على كوبي ماينو نجم الشياطين الحمر الذي حصل على 28.9. % من الأصوات.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول وسدد 3 كرات على المرمى، وخلق فرصة رائعة وكان أحد أبرز عناصر فريقه في المواجهة.

محمد صلاح هو أفضل لاعب في ديربي يونايتد ضد ليفربول

حطم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، الرقم القياسي التاريخي المسجل باسم الأسطورة ستيفن جيرارد على ملعب أولد ترافورد، بعد تسجيله هدف التعادل للريدز أمام مانشستر يونايتد.

وبحسب شبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، سجل محمد صلاح ستة أهداف في الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد، وهو أكبر عدد من الأهداف لأي لاعب زائر في تاريخ المسابقة، متجاوزا أهداف ستيفن جيرارد الخمسة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويتصدر النجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 19 هدفا، يليه أولي واتكينز، هداف أستون فيلا، في المركز الثاني برصيد 18 هدفا.

ويحتل محمد صلاح، لاعب ليفربول، المركز الثالث في جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، فيما جاء دومينيك سولانكي، نجم بورنموث، برصيد 16 هدفا، متساويا مع كولر بالمر لاعب تشيلسي.

وسجل لويس دياز هدف التقدم لليفربول في الدقيقة 23 من عمر المباراة، كما سجل برونو فيرنانديز هدف التعادل لمانشستر يونايتد أمام ليفربول في الدقيقة 50 بعد خطأ دفاعي فادح من مدافع ليفربول كوانساه الذي سدد الكرة في الشباك.

وأضاف النجم الشاب كوبي ماينو الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل الثاني أمام نظيره مانشستر يونايتد عبر ركلة جزاء في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

ويعد هدف مانشستر يونايتد المفضل لدى النجم المصري محمد صلاح، إذ نجح الفرعون المصري في تسجيل 14 هدفا خلال 15 مباراة خاضها أمام يونايتد في مختلف المسابقات، بواقع 11 هدفا في الدوري الإنجليزي و3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيل ليفربول: في حراسة المرمى: كيليهر. خط الدفاع: كونور برادلي، كوانساه، فيرجيل فان ديك، أندرو روبرتسون. خط الوسط: واتارو إندو، مكاليستر، دومينيك سوبوسلاي. خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

مان يونايتد ضد ليفربول

تشكيل مانشستر يونايتد: حراسة المرمى: أندريه أونانا. خط الدفاع: آرون وان بيساكا، ويلي كامبوالا، هاري ماجواير، ديوجو دالوت. خط الوسط: كوبي ماينو، كاسيميرو، برونو فيرنانديز. خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، راسموس هويلوند، ماركوس راشفورد.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 71 نقطة، خلف أرسنال المتصدر برصيد 71 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

فشل ليفربول في التواجد على صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي في ظل المنافسة الشرسة مع أرسنال ومانشستر سيتي.

حقق النجم المصري محمد صلاح ورفاقه الفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تلقى يونايتد خسارة قاتلة أمام مضيفه تشيلسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ملاحظة: هذا الخبر محمد صلاح الأفضل في مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!