اخبار شعبنا المسيحي

النائب رائد اسحق مع وفد من المطارنة يقدمون واجب التعازي برحيل مام جلال الطالباني

زار النائب رائد اسحق مع وفد من المطارنة امس السبت مدينة السليمانية لتقديم واجب التعازي بوفاة رئيس جمهورية العراق السابق مام جلال الطالباني.
وضم وفد المطارنة كل من اصحاب النيافة المطران صليبا شمعون المستشار البطريركي لكنيسة السريان الارثوذكس، المطران موسى الشماني رئيس ابرشية دير مار متى، المطران داود شرف رئيس ابرشية الموصل وكركوك واقليم كوردستان للسريان الارثوذكس، المطران مار ابرس يوخنا مطران اربيل لكنيسة المشرق الاشورية . وقدم الوفد التعازي الى عائلة الفقيد والسادة المسؤولين المشاركين في مجلس العزاء
كما شارك في وضع اكليل من الزهور على ضريح الفقيد الراحل.
يذكر ان جلال الطالباني رئيس جمهورية العراق وسكرتير حزب الاتحاد الوطني الكوردستاني السابق كانت قد وافته المنية الثلاثاء 3 تشرين الاول الجاري في احدى مستشفيات في المانيا.

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.