اخبار الرياضة

فيرونا يخطف الفوز من اودينيزي في الدوري الايطالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فيرونا يخطف الفوز من اودينيزي في الدوري الايطالي  . والان الى التفاصيل.

انتزع نادي فيرونا الفوز في مباراة الجولة 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي جمعته مع أودينيزي بهدف دون رد، ليفتح الباب أمام نادي فروزينيني للتقدم والخروج من المنطقة الحمراء. واستقبل نادي فيرونا على ملعبه بملعب مارك أنطونيو بينتيجودي منافسه نادي أودينيزي الذي تجمد رصيده عند النقطة 28، فيما رفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 31 نقطة.
وكان لاعبو فيرونا انتظروا حتى الدقيقة 93 ليفتتح دييجو كوبولا التسجيل، بعدما فشل أي من الفريقين في خلق خطورة حقيقية على المرمى طوال المباراة.

  

فيرونا يخطف الفوز من اودينيزي في الدوري الايطالي

ملاحظة: هذا الخبر فيرونا يخطف الفوز من اودينيزي في الدوري الايطالي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فيرونا يخطف الفوز من اودينيزي في الدوري الايطالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فيرونا يخطف الفوز من اودينيزي في الدوري الايطالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!