اخبار عربية وعالمية

القسام تقصف الجليل الأعلى ب 40 صاروخا من جنوب لبنان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القسام تقصف الجليل الأعلى ب 40 صاروخا من جنوب لبنان  . والان الى التفاصيل.

أعلنت كت*ائ*ب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “ح*ما*س”، اليوم الأربعاء، عن قصف مقر اللواء 769 شرقي “معسكر غبور” و”ثكنة المطار في بيت هلال” شمال القدس. الأراضي المحتلة التي تديرها إس*رائي*ل، باستخدام صواريخ غراد، وعددها 40. صاروخاً، من جنوب لبنان.

وأشارت الكت*ائ*ب عبر تطبيق “تلغرام”، إلى أن إطلاق الصواريخ يأتي رداً على “المجازر” التي ترتكبها إس*رائي*ل بحق المدنيين في قطاع غ*ز*ة، وعلى “اغتيال القادة الشهداء وإخوانهم في الجنوب”. ضاحية بيروت في لبنان.”

إصبع الجليل وكريات شمونة

وأفادت قناة الميادين من جنوب لبنان بإطلاق صواريخ باتجاه مناطق إصبع الجليل وكريات شمونة المحتلة.

من جانبها، ذكرت وسائل إعلام إ*سرائ*يل*ية أن مروحيات تابعة لجيش الاحتلال نقلت جرحى من الشمال على الحدود مع لبنان إلى المستشفيات.

وأشارت إلى أن الجيش الإ*سر*ائي*لي ليس لديه حل لمواجهة الهجمات المضادة للدبابات على الحدود مع لبنان.

اغتيال العاروري

يُشار إلى أن “إس*رائي*ل” اغتالت نائب رئيس المكتب السياسي لحركة ح*ما*س صالح العاروري في الضاحية الجنوبية لبيروت في 2 يناير/كانون الثاني الماضي. وأدى هذا الهجوم إلى استشهاد 6 من قادة وكوادر ح*ما*س.

وبعد أيام قليلة من استشهاد العاروري، قصفت كت*ائ*ب القسام ثكنة “الليمان” الإ*سر*ائي*لية في الجليل الغربي بعشرين صاروخا أطلقت من جنوب لبنان.

ورداً على عملية الاغتيال أيضاً، نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان عمليتين، استهدفتا القيادة الشمالية للجيش الإ*سر*ائي*لي في مدينة صفد، وقاعدة المراقبة الجوية “ميرون”.

 

القسام تقصف الجليل الأعلى ب 40 صاروخا من جنوب لبنان

ملاحظة: هذا الخبر القسام تقصف الجليل الأعلى ب 40 صاروخا من جنوب لبنان نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!