المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق يحضران افتتاح مشاريع في برطلة ويتفقدان الدوائر الخدمية فيها

حضر نيافة المطران موسى الشماني رئيس ابرشية دير مار متى والنائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي الاربعاء 21 حزيران 2017 افتتاح عدد من المشاريع في ناحية برطلة. وتضمنت المشاريع المنجزة بعد التحرير (البوابة الرئيسية في مدخل البلدة بالاضافة الى الشارع الرئيسي الممتد منها الى وسط المدينة وسوق للخضراوات).
شارك في مراسيم الافتتاح نوفل حمادي السلطان محافظ نينوى، والابوان يعقوب سعدي وبهنام للو واعضاء من مجلس محافظة نينوى ومدير البلديات في المحافظة وقائممقام قضاء الحمدانية ومدير ناحية برطلة ورئيس واعضاء مجلس الناحية والهيئة الادارية لمجلس عشائر السريان بالاضافة الى عدد آخر من الضيوف وموظفي الدوائر الحكومية في الناحية.
وكان المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق مع وفد ضم ايضا الاب يعقوب سعدي والاب بهنام للو ونيسان كرومي قائممقام قضاء الحمدانية والهيئة الادارية لمجلس عشائر السريان والعميد فارس زاكي منسق الكنائس في محافظة نينوى، قد قاموا بزيارة الى مديرية ناحية برطلة. وكان في استقبالهم علي محمد فتحي مدير الناحية ومنذر شابا رئيس مجلس الناحية وعدد من اعضاء المجلس. واستمع الوفد خلال الزيارة الى شرح موجز عن المشاريع المنجزة في الناحية وخطة الناحية في تأهيل المشاريع الخدمية ومعوقات العمل. بعدها تفقد المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق مع الوفد المرافق مشروع ماء برطلة ومحطة كهرباء برطلة ووقفوا على الاضرار التي كانت قد لحقت في مرافقها الفنية والخدمية وما تم اصلاحه واعادته الى العمل.
من جانبه أكد النائب رائد اسحق على الوقوف الى جانب العاملين في الناحية والدوائر الخدمية فيها من أجل تذليل الصعوبات التي تعيق العمل وطرحها امام الجهات المعنية في الوزارات لتوجه دعما اكبر للمناطق المحررة في سهل نينوى.

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 

شاهد أيضاً

الرابطة الكلدانية – بيان بمناسبة ذكرى مذبحة صوريا الكلدانية

تمر في هذه الأيام الذكرى التاسعة والاربعون لمذبحة قرية صوريا الكلدانية الواقعة في ناحية السليفاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.