أخبار العراق

الحكومة تطالب مجلس محافظة بغداد بـ”ترشيد الصرف” والاهتمام بمناطق الاطراف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكومة تطالب مجلس محافظة بغداد بـ”ترشيد الصرف” والاهتمام بمناطق الاطراف والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-17 05:37:26 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

وشهد اجتماع ضم رئيس الوزراء محمد شياع السوداني والحكومة المحلية لمحافظة بغداد توجيهات بالاهتمام بأطراف العاصمة بغداد وترشيد الصرف.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء لـ السومرية نيوز، أنه استقبل محافظ بغداد عبد المطلب علي العلوي ورئيس مجلس المحافظة عمار حسين القيسي وأعضاء مجلسها، فيما هنأ السوداني الحضور لكسب ثقة أهالي المحافظة.

وأكد السوداني، بحسب البيان، أن استكمال السلطة التشريعية والرقابية والتنفيذية للحكومة المحلية يعد من أهم سمات النظام السياسي بعد عام 2003، إذ يمثل مساحة إيجابية للعمل، يعززها والصلاحيات والميزانية المخصصة التي يجب دعمها بالمثابرة والإخلاص.

وأشار إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وحشد الجهود والوقت لخلق قصة نجاح يشعر بها الجمهور، لافتا إلى أن الإنجاز سيعزز الثقة في عمل المجالس، ضمن رؤية وبرنامج الحكومة المحلية. بجهود السلطة التنفيذية.

وأكد ضرورة إرسال رسائل إيجابية، وأن يكون برنامج عمل المجالس المحلية متناغماً مع عمل الحكومة الاتحادية، مشدداً على أهمية الاهتمام بأطراف العاصمة، ومراعاة جوانب الترشيد. الصرف ووجهاته وعملية اختيار المشاريع واللجوء إلى الآراء المهنية والعلمية بعيداً عن أي اتجاهات.

 

الحكومة تطالب مجلس محافظة بغداد بـ”ترشيد الصرف” والاهتمام بمناطق الاطراف

ملاحظة: هذا الخبر الحكومة تطالب مجلس محافظة بغداد بـ”ترشيد الصرف” والاهتمام بمناطق الاطراف نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الحكومة تطالب مجلس محافظة بغداد بـ”ترشيد الصرف” والاهتمام بمناطق الاطراف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكومة تطالب مجلس محافظة بغداد بـ”ترشيد الصرف” والاهتمام بمناطق الاطراف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!