اخبار شعبنا المسيحي

السيد عماد ججو يشارك في حضور مؤتمر حول نشر لغة التسامح في الخطاب التعليمي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيد عماد ججو يشارك في حضور مؤتمر حول نشر لغة التسامح في الخطاب التعليمي  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم

اعلام المديرية – بغداد

 

شارك السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، في حضور المؤتمر السنوي الخامس والذي اقامته اللجنة الوطنية العراقية للتربية والثقافة والعلوم عن دور وزارة التربية في نشر لغة التسامح في الخطاب التعليمي، وذلك صباح يوم الاربعاء الموافق في 4 تشرين الاول 2023 على قاعة ( احمد بن فضلان) في ديوان وزارة التربية.

حضر المؤتمر وكيل وزارة التربية للشؤون العلمية ومدير عام العلاقات الثقافية وعدد من اعضاء اللجنة اضافة لحضور ممثلي الديانات والطوائف المختلفة.

وتركزت بحوث المؤتمر حول ثلاثة محاور، الاول حول دور المعلم في افشاء لغة التسامح بين الطبة فيما جاء المحور الثاني حول الاثر الايجابي في مقررات المناهج على نشر التسامح، اما المحور الثالث فتضمن مناقشة البنية الاجتماعية وتاثيرها على التعايش.

هذا ويهدف المؤتمر الى تعزيز السلام في نفوس افراد المجتمع التربوي والحد من اشكاليات العن*ف المدرسي اضافة لتقديم التعليم الايجابي والذي يساهم في بناء هوية الطالب التي تغذت بروح الانتماء الوطني وترعرعت على مبدأ التسامح واللاعن*ف والتعايش السلمي.

 

السيد عماد ججو يشارك في حضور مؤتمر حول نشر لغة التسامح في الخطاب التعليمي

ملاحظة: هذا الخبر السيد عماد ججو يشارك في حضور مؤتمر حول نشر لغة التسامح في الخطاب التعليمي نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيد عماد ججو يشارك في حضور مؤتمر حول نشر لغة التسامح في الخطاب التعليمي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيد عماد ججو يشارك في حضور مؤتمر حول نشر لغة التسامح في الخطاب التعليمي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!