اخبار منوعة

تامر حسني ينعى وفاة والدة كريم عبد العزيز «صورة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تامر حسني ينعى وفاة والدة كريم عبد العزيز «صورة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-10 06:17:09 . والان الى التفاصيل.

حرص الفنان تامر حسني على نعى والدة النجم كريم عبد العزيز السيدة سهير عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” خلال الساعات القليلة الماضية، بعد رحيلها عن منزلنا. العالم أمس الأربعاء.

وشارك تامر حسني في النعي عبر حسابه على إنستغرام، وعلق عليه قائلا: “البقاء لله. ونسألكم الدعاء بالرحمة والفاتحة للعزيزة على قلوبنا والدة صديقي وأخي الفنان كريم عبد العزيز. إنا لله وإنا إليه راجعون.”

كريم عبد العزيز

جنازة والدة كريم عبد العزيز

يُشار إلى أن جنازة والدة النجم كريم عبد العزيز، أقيمت ظهر اليوم الخميس، من مسجد الرحمن، إلى مثواها الأخير في مقابر العائلة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

منع تصوير جنازة والدة كريم عبد العزيز

وكان كريم عبد العزيز قد أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، منع التصوير في الجنازة والعزاء، حيث كتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز.. والدة النجم كريم عبد العزيز تدفن”. وستكون الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، كما سيتم التشييع بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد. وندعو ونؤكد للجميع منع التصوير منعاً باتاً حفاظاً على حرمة الموت، وذلك بناء على طلب العائلة. نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء.. الإعلامي المكتبي الفنان كريم عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: كريم عبد العزيز بعد وفاة والدته ومنع تصوير الجنازة.. أبرز اللقطات والحضور

لبلبة كان أول من حضر جنازة والدة كريم عبد العزيز

تم تغيير موعد تشييع والدة الفنان كريم عبد العزيز إلى هذا الوقت

 

تامر حسني ينعى وفاة والدة كريم عبد العزيز «صورة»

ملاحظة: هذا الخبر
تامر حسني ينعى وفاة والدة كريم عبد العزيز «صورة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تامر حسني ينعى وفاة والدة كريم عبد العزيز «صورة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تامر حسني ينعى وفاة والدة كريم عبد العزيز «صورة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!