اخبار الرياضة

كاين: حارس ارسنال سهّل لي تسجيل ركلة الجزاء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كاين: حارس ارسنال سهّل لي تسجيل ركلة الجزاء  . والان الى التفاصيل.

أبدى هاري كين، لاعب بايرن ميونخ، ارتياحه لتمكنه من المساعدة في تحقيق التعادل خارج أرضه مع أرسنال في دوري أبطال أوروبا، معربًا عن رضاه عن أداء فريقه الفردي والجماعي في المباراة. وأشاد كين بجهود فريق أرسنال، واعترف بصعوبة المباراة، معرباً عن استيائه من عدم الفوز، مؤكداً أن تقدم أرسنال في الدوري الإنجليزي يعكس قوتهم.

أما بالنسبة لمباراة العودة، فقد أعرب كين عن تفاؤله وثقته في قدرة جماهير بايرن على تحقيق الفوز.

وفيما يتعلق بتسجيل هدف من ركلة الجزاء، قدم كاين شرحاً عن الاستعدادات التي قام بها قبل تنفيذها، مشيراً إلى أنه درس تحركات الحارس واستفاد منها لإحراز الهدف بنجاح. وقال: “كان من الجميل أن أراه يتحرك مبكرًا لتسهيل الأمر بالنسبة لي”.

كين: حارس مرمى أرسنال سهل عليّ تسجيل ركلة الجزاء

  

كاين: حارس ارسنال سهّل لي تسجيل ركلة الجزاء

ملاحظة: هذا الخبر كاين: حارس ارسنال سهّل لي تسجيل ركلة الجزاء نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كاين: حارس ارسنال سهّل لي تسجيل ركلة الجزاء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كاين: حارس ارسنال سهّل لي تسجيل ركلة الجزاء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!