اخبار منوعة

تشكيل باير ليفركوزن في مواجهة وست هام في الدوري الأوروبي تريند – Trends

تشكيل باير ليفركوزن في مواجهة وست هام في الدوري الأوروبي :

أعلن تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، تشكيل المباراة أمام نظيره وست هام يونايتد الإنجليزي، المقرر لها الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على الملعب الأولمبي بلندن، في إياب الدوري الأوروبي. الدور ربع النهائي.

وسيلعب باير ليفركوزن المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: كوفار.

الدفاع: ستانيسيتش، هيكابي، تاه، وكوسونو.

خط الوسط: فيرتز، جريمالدو، تشاكا.

الهجوم: تشيك، بلاسيوس، تيلا.

تشكيل ليفركوزن

حقق نادي باير ليفركوزن الألماني، في مباراة الذهاب، فوزاً ثميناً على ضيفه فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، بنتيجة 2-0، على ملعب باي أرينا، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي. هدفي باير ليفركوزن سجلهما جوناس هوفمان وفيكتور بونيفاس. ، في الدقيقة 83 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ويسعى باير ليفركوزن الألماني إلى التأهل إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي، إذ يحتاج إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف واحد فقط ليتمكن من العبور إلى الدور نصف النهائي.

بينما يطمح وست هام يونايتد صاحب الملعب والجماهير إلى تحقيق معجزة كروية بالفوز بأكثر من هدفين للتأهل مباشرة، أو تسجيل هدفين على الأقل للوصول إلى ركلات الترجيح، ومن ثم محاولة خطف تذكرة التأهل. لنصف النهائي متسلحين بالملعب والجمهور.

وتأهل فريق باير ليفركوزن أمام فريق أربيجاني، حيث تعادلا في المباراة الأولى بنتيجة 2-2 وفازا في مباراة الإياب بنتيجة 2-3 ليتأهل بنتيجة 5-4 في مجموع المباراتين، فيما فاز وست هام على مانشستر يونايتد. بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين بعد تلقي الخسارة بهدف نظيف. فاز بخمسة أهداف في مباراة الإياب.

وتقام مباراة الإياب من نصف نهائي الدوري الأوروبي يوم 2 مايو، ومباراة الإياب يوم 9 مايو، وأخيرا سيقام النهائي يوم 22 مايو في مدينة دبلن الأيرلندية، على ملعب دبلن أرينا.

ملاحظة: هذا الخبر تشكيل باير ليفركوزن في مواجهة وست هام في الدوري الأوروبي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!