اخبار شعبنا المسيحي

استقبال الإعلامي ” نينوس كاكو ” القادم من أستراليا في قناة عشتار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : استقبال الإعلامي ” نينوس كاكو ” القادم من أستراليا في قناة عشتار  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

استقبل “اترا حكمت” مدير قناة عشتار في دهوك مساء يوم الأربعاء السابع من حزيران الجاري في مبنى القناة، الإعلامي “نينوس كاكو” مدير برامج اللغة الآشورية في الإذاعة ( S.B.S ) الأسترالية، القادم من سدني، ويرافقه الناشط  المستقل “نسيم صادق خبو” من دهوك.

وتناول اللقاء الحديث حول عدة مواضيع عامة تتعلق بالإعلام القومي وأهمية نقل الخبر بحقيقة ودقة وشفافية حول أوضاع أبناء شعبنا ما بين الوطن والمهجر..

كما عبر الضيف “نينوس كاكو” عن انطباعاته الأخيرة حول أوضاع أبناء شعبنا في الداخل انطلاقاً من زيارته الأخيرة للوطن بعد أكثر من (40) عاماً من هجرته..

وتجدر الإشارة الى أن قناة عشتار أجرت مقابلة تلفزيوينة مع الإعلامي “نينوس كاكو” ضمن برنامج “ايتوتا” الذي من المقرر أن يتم بثه في وقت لاحق.

 

استقبال الإعلامي ” نينوس كاكو ” القادم من أستراليا في قناة عشتار

ملاحظة: هذا الخبر استقبال الإعلامي ” نينوس كاكو ” القادم من أستراليا في قناة عشتار نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : استقبال الإعلامي ” نينوس كاكو ” القادم من أستراليا في قناة عشتار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر استقبال الإعلامي ” نينوس كاكو ” القادم من أستراليا في قناة عشتار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!