اخبار شعبنا المسيحي

الفنان فرنك ديفد القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية في دهوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الفنان فرنك ديفد القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية في دهوك  . والان الى التفاصيل.

عشتار تيفي كوم/

زار فنان شعبنا فرنك ديفيد قناة عشتار الفضائية وكان باستقباله السيد اترا حكمت مدير قناة عشتار الفضائية في دهوك وعدد من كوادر القناة فيها.

وجرى خلال اللقاء حديث تناول زيارة الفنان فرنك ديفد الى الوطن الام العراق وتاتي الزيارة الاولى منذ ثلاثون عاما

وخلال اللقاء تحدث الفنان عن دور القناة في دعمها المتواصل لفناني ابناء شعبنا. و من جانبه رحب مدير القناة اترا حكمت في دهوك بهذه الزيارة مؤكدا ان الفنان هو رسالة أمة وتواصل بين الامم وان ابواب القناة مفتوحة للفنانين .

 

الفنان فرنك ديفد القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية في دهوك

ملاحظة: هذا الخبر الفنان فرنك ديفد القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية في دهوك نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الفنان فرنك ديفد القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية في دهوك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الفنان فرنك ديفد القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية في دهوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!