اخبار الرياضة

كومباني واثق بشأن وضع النادي في البريمييرليغ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كومباني واثق بشأن وضع النادي في البريمييرليغ  . والان الى التفاصيل.

أكد فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بيرنلي، أنه لا يزال متفائلاً بشأن معركة البقاء لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنه لا يوجد شعور بالذعر بشأن الوضع غير المستقر للنادي.
سلسلة من أربع مباريات دون هزيمة أعطت بيرنلي أملاً جديداً في محاولته تجنب الهبوط، خاصة مع الخصم الذي واجهه نوتنجهام فورست.

وقال كومباني للصحفيين: “لا أفكر في عواقب الهبوط، ليس عندما تكون هناك سبع مباريات متبقية ويمكن لعب كل شيء من أجلها. نحن ندرك مدى خطورة الوضع. لقد مر النادي بأوقات أصعب مما هو عليه الآن”. لذلك أظل متفائلاً”.

  

كومباني واثق بشأن وضع النادي في البريمييرليغ

ملاحظة: هذا الخبر كومباني واثق بشأن وضع النادي في البريمييرليغ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كومباني واثق بشأن وضع النادي في البريمييرليغ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كومباني واثق بشأن وضع النادي في البريمييرليغ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!