اخبار الرياضة

غينيا تتخطى اندونيسيا وتصبح آخر المتاهلين لاولمبياد باريس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غينيا تتخطى اندونيسيا وتصبح آخر المتاهلين لاولمبياد باريس  . والان الى التفاصيل.

ضمن منتخب غينيا الأولمبي مكانه في أولمبياد باريس هذا الصيف بفوزه على المنتخب الإندونيسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما في التصفيات الإفريقية الآسيوية. ويصبح منتخب غينيا تحت 23 عاما هو الفريق السادس عشر المتأهل للأولمبياد في منافسات كرة القدم.
وسجل إلياكس موريبا هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 29، قبل أن يهدر زميله الجسمي باه ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 78.

وبذلك يتواجد المنتخب الغيني في المجموعة الأولى في أولمبياد باريس إلى جانب فرنسا والدولة المضيفة والولايات المتحدة ونيوزيلندا.

  

غينيا تتخطى اندونيسيا وتصبح آخر المتاهلين لاولمبياد باريس

ملاحظة: هذا الخبر غينيا تتخطى اندونيسيا وتصبح آخر المتاهلين لاولمبياد باريس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غينيا تتخطى اندونيسيا وتصبح آخر المتاهلين لاولمبياد باريس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غينيا تتخطى اندونيسيا وتصبح آخر المتاهلين لاولمبياد باريس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!