أخبار العراق

“سلك كهرباء” يشعل نزاعا عشائريا عنيفا جنوبي العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “سلك كهرباء” يشعل نزاعا عشائريا عنيفا جنوبي العراق  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر محلي في ذي قار جنوبي العراق، اليوم الاثنين، بنشوب نزاع عشائري في قضاء سيد دخيل شرق مدينة الناصرية مركز المحافظة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “خلافا عشائريا اندلع بين طرفين من عشيرة عبودة واستخدمت فيه الأسلحة المتوسطة”، لافتا إلى أن “النزاع اندلع بسبب خلاف على توصيلة كهرباء بطول 100 متر”. السلك الذي تركه العمال بعد الانتهاء من أحد المشاريع في المنطقة”. .

وذكر المصدر، أن “الصراع تسبب في خسائر مادية كبيرة للطرفين دون خسائر بشرية كبيرة، فيما تدخلت القوات الأمنية لحل النزاع لاحقاً بين الطرفين”.

 

“سلك كهرباء” يشعل نزاعا عشائريا عنيفا جنوبي العراق

ملاحظة: هذا الخبر “سلك كهرباء” يشعل نزاعا عشائريا عنيفا جنوبي العراق نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “سلك كهرباء” يشعل نزاعا عشائريا عنيفا جنوبي العراق

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “سلك كهرباء” يشعل نزاعا عشائريا عنيفا جنوبي العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#سلك #كهرباء #يشعل #نزاعا #عشائريا #عنيفا #جنوبي #العراق

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!