اخبار الرياضة

الدوري الايطالي: اتالانتا يعمق جراح ساليرنيتانا ويصعد للمركز الخامس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الايطالي: اتالانتا يعمق جراح ساليرنيتانا ويصعد للمركز الخامس  . والان الى التفاصيل.

وارتقى أتالانتا إلى المركز الخامس بفوزه على ساليرنيتانا الهابط رسميا بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة 35 من الدوري الإيطالي.

بدأ أتالانتا بشكل رائع وكان قريبا من افتتاح التسجيل في غضون سبع دقائق، عندما ذهبت تسديدة أليكسي ميرانشوك بعيدة عن المرمى، لكن فريق القاع نجح في هجمة مرتدة عن طريق لوم تشونا الذي تجاوز مصيدة التسلل وسجل الهدف الأول، لكن هذا الهدف تصدى له. غير ناجح. وهزت ثقة فريق أتالانتا الذي واصل ضغطه لكنه لم ينجح في تحقيق هدف التعادل طوال الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، أدرك أتالانتا التعادل في الدقيقة 57، عندما أرسل ماريو باساليتش عرضية عميقة برأسه فوق المرمى، فسددها سكاماكا في الشباك. وبعد خمس دقائق أضاف كوبمينيرز الهدف الثاني الذي استمر حتى نهاية المباراة، ليحقق أتالانتا ثلاث نقاط ثمينة، ليرفع رصيده إلى 60 نقطة في المركز الخامس. التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بنفس نتيجة روما، مع وجود مباراة مؤجلة لأتالانتا. يستعد الفريق بشكل مثالي لمباراة إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي ضد أولمبيك مرسيليا.

  

الدوري الايطالي: اتالانتا يعمق جراح ساليرنيتانا ويصعد للمركز الخامس

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الايطالي: اتالانتا يعمق جراح ساليرنيتانا ويصعد للمركز الخامس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الايطالي: اتالانتا يعمق جراح ساليرنيتانا ويصعد للمركز الخامس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الايطالي: اتالانتا يعمق جراح ساليرنيتانا ويصعد للمركز الخامس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!