العراق: القبض على إرهابيين اثنين والعثور على مخبأ للمتفجرات فى الموصل

 اليوم السابع – العراق: القبض على إرهابيين اثنين والعثور على مخبأ للمتفجرات فى الموصل

ألقت القوات الأمنية العراقية، اليوم السبت، القبض على إرهابيين اثنين وعثرت على مخبأ للأحزمة الناسفة في الموصل.

وذكرت الاستخبارات العسكرية العراقية – في بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية (نينا) – أنه وفق معلومات استخبارية دقيقة أفادت بوجود اثنين من الإرهابيين في ناحية حمام العليل جنوب الموصل ، تمكنت قوة من الفرقة 16 من إلقاء القبض عليهما .. موضحة أن الإهابيين من عناصر تنظيم (داعش) الإرهابي ومطلوبان للقضاء.

على صعيد متصل، تمكنت عناصر قسم الاستخبارات العسكرية في قيادة عمليات نينوي، من الوصول إلى مخبأ للأحزمة الناسفة والاعتدة في منطقة وادي عكاب بأيمن الموصل ، وعثر بداخله على 3 أحزمة ناسفة و4 قذائف هاون مختلفة العيارات وقنبلتين يدويتين.

وفي سياق آخر، قال مصدر أمني عراقي إن مسلحين مجهولين اغتالوا عنصرا أمنيا بإطلاق النار عليه قرب قرية أبو الخناير بضواحي ناحية أبي صيدا شمال شرق بعقوبة، ما أدى إلى مقتله في الحال.

 

نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.