اخبار الرياضة

أول تصريح لـ “لابورتا” بعد الخسارة من الريال: سنطلب إعادة المباراة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أول تصريح لـ “لابورتا” بعد الخسارة من الريال: سنطلب إعادة المباراة  . والان الى التفاصيل.

أدلى رئيس برشلونة خوان لابورتا بتصريح واضح، اليوم الاثنين، بعد الخسارة أمام ريال مدريد والخروج هذا الموسم دون أي بطولة حتى هذه اللحظة، وتحدث عن تقنية الفار بين النقد والثناء.

وقال لابورتا في بيان: “لا أريد فقط أن أعرب عن استياء شعب برشلونة من سوء إدارة تقنية VAR التي حدثت بالأمس، ولكن أريد أيضًا التأكيد على أنه على الرغم من أنها أداة كانت معنا لبعض الوقت، إلا أنها لا تزال تسبب ارتباك ومعايير متناقضة بحسب المباريات والمنتخبات”.

وأضاف: “بصفتي رئيسًا لنادي برشلونة، أود أيضًا تسليط الضوء على قوة منافستنا والإشارة إلى أننا منافسة ناجحة يتابعها الملايين من المتابعين حول العالم. لكن هذا لا يعفينا من ذلك”. انتقادات عندما تقلل من استخدام تقنية VAR”.

وأشار لابورتا: “نحن نتفهم صعوبة مهمة التحكيم، ولكن لهذا السبب بالضبط هناك أدوات، مثل تقنية VAR، التي من شأنها أن تساعد في جعل المنافسة أكثر عدالة وليس العكس”.

وأوضح: “أمس، كانت هناك عدة تسديدات مثيرة للجدل، ولكن من بينها جميعا كانت هناك واحدة برزت ويمكن أن تغير نتيجة المباراة النهائية”.

وأكد لابورتا: “كنادي، نريد تأكيد ما حدث ولهذا السبب أبلغكم أننا في نادي برشلونة سنطلب على الفور من لجنة التحكيم الفنية والاتحاد الإسباني لكرة القدم تزويدنا بجميع الصور والتسجيلات الصوتية التي تم التقاطها”. تم إنتاجه أثناء تسديدة المرمى.”

وذكر: “نحن نعترض أيضًا على العديد من التصرفات التي حدثت خلال المباراة، والتي، على الرغم من أنه كان من الممكن استشارة تقنية VAR، إلا أن هذه الأداة تجاهلها الحكم لسبب غير مفهوم”.

وأتم لابورتا: “سنباشر بكل الإجراءات المناسبة لعكس الوضع دون استبعاد الإجراءات القضائية اللازمة، وإذا تأكد أنه كان هدفا قانونيا – كما نعتقد – فسنذهب إلى أبعد من ذلك ونطلب إعادة المباراة، كما حدث في مباراة ضمن النطاق الأوروبي بسبب خطأ VAR”.

 

أول تصريح لـ “لابورتا” بعد الخسارة من الريال: سنطلب إعادة المباراة

ملاحظة: هذا الخبر أول تصريح لـ “لابورتا” بعد الخسارة من الريال: سنطلب إعادة المباراة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أول تصريح لـ “لابورتا” بعد الخسارة من الريال: سنطلب إعادة المباراة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أول تصريح لـ “لابورتا” بعد الخسارة من الريال: سنطلب إعادة المباراة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!