اخبار الرياضة

اهم مجريات المباراة بين ​ريال مدريد ومانشستر سيتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اهم مجريات المباراة بين ​ريال مدريد ومانشستر سيتي  . والان الى التفاصيل.

شهدت المواجهة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، تعادلاً مثيراً 3-3 على ملعب سانتياغو برنابيو، ليتأجل تحديد الفائز إلى مباراة العودة.

بدأ الشوط الأول بشكل ناري من جانب لاعبي السيتي، حيث تمكن بيرناردو سيلفا من خطف هدف التقدم للفريق الإنجليزي في الدقيقة الثانية، ثم حاول لاعبو الميرينجي الضغط بقوة، وتمكن إدواردو كامافينجا من خطف هدف التقدم للفريق الإنجليزي في الدقيقة الثانية. ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 12 بعد تمريرة حاسمة من داني كارفاخال، لكن الهدف احتسب لروبن دياز باعتباره خطأ ضد فريقه، ثم تمكن رودريجو من التقدم لريال مدريد في الدقيقة 14 بعد هدف حاسم. تمريرة من فينيسيوس جونيور، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 2-1.

وفي الشوط الثاني، واصل مانشستر سيتي سيطرته على المباراة، وسجل هدفين عن طريق فيل فودين وجاسكو جفارديول، في الدقيقتين 66 و71 على التوالي. لكن ريال مدريد لم يستسلم، وقاتل حتى النهاية، حيث سجل فيديريكو فالفيردي هدف التعادل في الدقيقة 79.

  

اهم مجريات المباراة بين ​ريال مدريد ومانشستر سيتي

ملاحظة: هذا الخبر اهم مجريات المباراة بين ​ريال مدريد ومانشستر سيتي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اهم مجريات المباراة بين ​ريال مدريد ومانشستر سيتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اهم مجريات المباراة بين ​ريال مدريد ومانشستر سيتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!