اخبار منوعة

رغم منافسة «أبو نسب».. محمد إمام يوجه رسالة إلى أبطال فيلم «الحريفة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
رغم منافسة «أبو نسب».. محمد إمام يوجه رسالة إلى أبطال فيلم «الحريفة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-21 17:06:08 . والان الى التفاصيل.

احتفل الفنان محمد إمام، عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بأن فيلم “أبو نسب” حقق إيرادات بلغت 50 مليون جنيه منذ عرضه وحتى الوقت الحاضر، مشيراً إلى سعادته بإيرادات فيلم “أبو نسب”. ومنافسه فيلم الحريفة للفنانة نور النبوي.

وشارك محمد إمام، صورة عبر حسابه على موقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: “الحمد لله أبو 50 مليون إيرادات في مصر، وفي نفس الوقت أنا سعيد بتجربة فيلم الحريفة، وهو فيلم شبابي جميل صنع بحرفية رائعة وأبطاله نجوم المستقبل. تهانينا لجميع الصناعة، ومعظمهم من أصدقائي، سأخبركم هذه المرة أنكم حسبتموني في الإيرادات.

فيلم ابو نسب

تفاصيل فيلم أبو نسب لمحمد إمام

ويشارك في بطولة فيلم “أبو نسب” نخبة من النجوم منهم: محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسي، وضيوف الشرف ماجد الجبر. المصري، شيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

فيلم ابو نسب

وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي وكوميدي حول شخصية “علي” الذي يعمل طبيب أطفال، والذي يقع في حب “داليا” ياسمين صبري، وعندما يقرر الزواج منها يظهر والدها المجرم بعد ذلك. بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، تنقلب حياتهما رأسًا على عقب، ويجد… هو نفسه متورط في سلسلة حوادث انتقامية بين والد زوجته وعصابته وعصابة أخرى.

اقرأ أيضًا: دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح يستعدان لبدء تصوير فيلم “الجارديان”

فيلم أبو نسب محمد إمام..كوميدي وأكشن وفستان زفاف في البرومو الرسمي

“تهديد الحريفة” و”أبو نسب”.. مفاجأة في إيرادات فيلم “الرحلة 404” لمنى زكي

 

رغم منافسة «أبو نسب».. محمد إمام يوجه رسالة إلى أبطال فيلم «الحريفة»

ملاحظة: هذا الخبر
رغم منافسة «أبو نسب».. محمد إمام يوجه رسالة إلى أبطال فيلم «الحريفة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
رغم منافسة «أبو نسب».. محمد إمام يوجه رسالة إلى أبطال فيلم «الحريفة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
رغم منافسة «أبو نسب».. محمد إمام يوجه رسالة إلى أبطال فيلم «الحريفة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!