اخبار الرياضة

براندت الفائز بجائزة رجل المباراة: راض لرؤية الجماهير سعيدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : براندت الفائز بجائزة رجل المباراة: راض لرؤية الجماهير سعيدة  . والان الى التفاصيل.

أشاد جوليان براندت، لاعب وسط بوروسيا دورتموند، بأداء الفريق ودعم جماهيره، في المباراة التأهيلية لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-2، معربًا عن ارتياحه لرؤية الجماهير سعيدة.

وأشاد براندت، الحائز على جائزة رجل المباراة، بأداء الفريق في الشوط الأول وتميزه في خلق الفرص واستغلالها. كما أشاد بالرد الاستثنائي للفريق في الشوط الثاني.

وأشاد بزميله مارسيل سابيتزر ووصف أداءه بالمذهل، معتبرا أنه يستحق جائزة رجل المباراة.

وتحدث براندت عن المواجهة المرتقبة مع باريس سان جيرمان، معرباً عن رغبتهم في تعلم الدروس من المباراة السابقة معهم والسعي لتحقيق الفوز.

الفائز بجائزة رجل المباراة براندت: سعيد برؤية الجماهير سعيدة

  

براندت الفائز بجائزة رجل المباراة: راض لرؤية الجماهير سعيدة

ملاحظة: هذا الخبر براندت الفائز بجائزة رجل المباراة: راض لرؤية الجماهير سعيدة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : براندت الفائز بجائزة رجل المباراة: راض لرؤية الجماهير سعيدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر براندت الفائز بجائزة رجل المباراة: راض لرؤية الجماهير سعيدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!