أخبار العراق

اصابة شرطي بإطلاق نار واعتقال مطلوب في كركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اصابة شرطي بإطلاق نار واعتقال مطلوب في كركوك  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني في كركوك، يوم الخميس، بإصابة معتمد في الشرطة بهجوم مسلح، فيما تمكنت قوة مشتركة من القاء القبض على شخص مطلوب في حادثين منفصلين بالمحافظة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “معتمداً يعمل في مركز شرطة رحيم أوه أصيب بهجوم مسلح من قبل شخص أطلق عليه النار من مسدس وأصابه في ساقه اليمنى، ولاذ بالفرار إلى جهة مجهولة”.

وأضاف المصدر أن “قوة من الشرطة حضرت إلى الموقع وفتحت تحقيقاً مع المصاب بعد نقله إلى المستشفى، وبعد جمع المعلومات تبين وجود خلافات شخصية”، مشيراً إلى أن “أوصاف المهاجم كانت تعميم لاعتقاله”.

وفي حادثة اخرى، قال المصدر، إن “قوة مشتركة تمكنت من القاء القبض على شخص من بغداد مطلوب وفق المادة 415 من قانون العقوبات”، مبينا أن “صدرت بحقه مذكرة قبض من محكمة استئناف الرصافة في بغداد”. “.

وذكر، أنه تم نقل المعتقل إلى مركز شرطة تازة جنوب كركوك لغرض تسليمه للجهة التي أصدرت مذكرة الاعتقال بحقه.

 

اصابة شرطي بإطلاق نار واعتقال مطلوب في كركوك

ملاحظة: هذا الخبر اصابة شرطي بإطلاق نار واعتقال مطلوب في كركوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اصابة شرطي بإطلاق نار واعتقال مطلوب في كركوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اصابة شرطي بإطلاق نار واعتقال مطلوب في كركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اصابة #شرطي #بإطلاق #نار #واعتقال #مطلوب #في #كركوك

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!