أخبار العراق

بايدن يعرض مناظرة على ترامب.. والأخير يرد فوراً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بايدن يعرض مناظرة على ترامب.. والأخير يرد فوراً  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةعرض الرئيس الامريكي، جوزيف بايدن، اليوم الأربعاء، (15 ايار 2024)، مناظرة منافسه الجمهوري في الانتخابات الرئاسية دونالد ترامب مرتين.وأكد بايدن أنه على استعداد لمناقشة ترامب مرتين قبل انتخابات 5 نوفمبر/ تشرين الثاني، وكتب عبر منصة إكس “لقد خسر دونالد ترامب مناظرتين أمامي في عام 2020. ومنذ ذلك الحين، لم يحضر أي مناظرة”.وأضاف بايدن “الآن يتصرف وكأنه يريد أن يناظرني مرة أخرى. حسنًا، اجعل يومي سعيدا يا صديقي”.وكانت حملة بايدن قد اقترحت مناظرة ترامب أولا في أواخر يونيو حزيران ومرة أخرى في أوائل سبتمبر أيلول مع مناظرة لمنصب نائب الرئيس في أواخر يوليو تموز، وفقا لرسالة أرسلتها حملته إلى لجنة المناظرات الرئاسية، وهي منظمة غير حزبية كانت المنظم الرسمي للمناظرات الرئاسية منذ عام 1987.قبل ترامب العرض في منشور على موقع ترث سوشيال، وانتقد بايدن ووصفه بأنه “أسوأ مناظر واجهته على الإطلاق”، وأوصى بأكثر من مناظرتين، وكتب “دعونا نستعد للمناظرة”.وقال بايدن للمرة الأولى الشهر الماضي في مقابلة مع المذيع الإذاعي هوارد ستيرن إنه سيناظر ترامب، بعد أن سخر الرئيس السابق، لعدة أشهر، من بايدن بشأن تحديد مواعيد للمواجهة.وكان ترامب قد أكد أنه جاهز لمناظرة بايدن في يونيو حزيران وسبتمبر أيلول؛ وذلك بعد أن دعاه الأخير لمناظرة.وأكد: “مستعد لمناظرة بايدن أكثر من مرتين وبقاعة بها جماهير كثيرة”.

 

بايدن يعرض مناظرة على ترامب.. والأخير يرد فوراً

ملاحظة: هذا الخبر بايدن يعرض مناظرة على ترامب.. والأخير يرد فوراً نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بايدن يعرض مناظرة على ترامب.. والأخير يرد فوراً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بايدن يعرض مناظرة على ترامب.. والأخير يرد فوراً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!