اجتماعيات

السيد اندراوس ابلحد ميخو يشكر السادة المعزين وعوائلهم

الكاتب: عبد الاحد قلو
 ( انا هو الطريق والحق والحياة..من آمن بي وان مات فانه سيحيا الى الابد)

بمناسبة اقامة الصلاة الثالث والسابع  على روح المرحوم ميخو ميخو متي(أبو نبيل) والتي جرت في كنيسة مار توما الرسول للكلدان في مدينة هاملتون الكندية وذلك في يوم الاحد المصادف 23/3/2013 .. فلا يسعه السيد اندراوس ابلحد ميخو ابن اخ المرحوم، الاّ ان يقدم شكره وتقديره لجميع المشاركين في هذه الصلاة والمعزين المتصلين هاتفيا وبالوسائل الالكترونية الاخرى ايضا،  من مدينة هاملتون الكندية او من المناطق المختلفة من كندا واميركا والعراق ومن الدول الاخرى ايضا ..طالبا من المولى القدير ان ينعمهم بالصحة والسعادة وان يبعدهم من كل مكروه..
الراحة الابدية اعطه يارب لفقيدنا الغالي عمنا المرحوم ميخو ميخو والصبر والسلوان لعائلته المفجوعة ومنك الاستجابة..آمين  ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.