اخبار عربية وعالمية

الأردن..وفاة وإصابة 39 شخصاً الخميس في حوادث سير وإدارة السير توضح الأسباب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأردن..وفاة وإصابة 39 شخصاً الخميس في حوادث سير وإدارة السير توضح الأسباب  . والان الى التفاصيل.

أفادت إدارة مرور الأردن، بوفاة 7 أشخاص وإصابة 32 آخرين، أمس الخميس، نتيجة الحوادث المرورية في مختلف مناطق المملكة.

وقالت إدارة المرور، الجمعة، في بيان عبر صفحتها على فيسبوك، إنها سجلت 521 حادث مروري يوم الخميس، مشيرة إلى أن جميع الحوادث جاءت نتيجة مخالفات جسيمة كان مرتكبوها مستهترين، مما أدى إلى حوادث مميتة.

وذكرت الإدارة أن كوادرها تمكنت من ضبط سائق غير مرخص قانوناً للقيادة، ويكرر البعض مخالفات جسيمة، مثل «قطع الإشارة الضوئية، وتجاوز السرعات المحددة، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة».

وشددت الإدارة على أنها تعمل على مدار الساعة لتوفير السلامة لجميع مستخدمي الطريق، مؤكدة حرصها على منع ومعالجة كافة هذه المخالفات، وأن التعاون والالتزام ونبذ هذه المخالفات هو السبيل الأمثل للحفاظ على الأرواح والممتلكات، فيما عدم الالتزام بقواعد المرور سوف يسبب الضيق والخسارة. أحبهم الناس وأصدقائهم.

 

الأردن..وفاة وإصابة 39 شخصاً الخميس في حوادث سير وإدارة السير توضح الأسباب

ملاحظة: هذا الخبر الأردن..وفاة وإصابة 39 شخصاً الخميس في حوادث سير وإدارة السير توضح الأسباب نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!