اخبار الرياضة

وطني الصالات على موعد مع التاريخ اليوم.. يأمل تخطي تايلاند وبلوغ المونديال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وطني الصالات على موعد مع التاريخ اليوم.. يأمل تخطي تايلاند وبلوغ المونديال  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

يأمل منتخبنا الوطني لكرة الصالات، اليوم الأربعاء، في خطف تذكرة التأهل لكأس العالم لأول مرة في تاريخه، عندما يواجه نظيره التايلاندي، في الدور ربع النهائي لكأس آسيا في تمام الساعة الثانية ظهراً. عصراً بتوقيت بغداد، والتي تستضيفها صالة الأرينا في العاصمة بانكوك. في الوقت نفسه، أكد مدرب أسود الرافدين على أهمية المباراة التي تشكل تحدياً جديداً بالنسبة له، مع ضرورة تجنب الأخطاء الفنية وتوظيف الروح المعنوية العالية التي أظهرها اللاعبون في المباراة الأخيرة مع أستراليا.

ومن يتابع مسيرة منتخبنا الوطني لكرة الصالات خلال هذا التجمع القاري، يجد أنه استهل مشاركته في نهائيات كأس آسيا بفوز كبير على نظيره السعودي بخمسة أهداف مقابل هدف، لكنه تعرض للخسارة أمام أوزبكستان بأربعة أهداف. لواحد، قبل أن يعود بقوة في المواجهة الثالثة أمام أستراليا. ليحسمها بستة أهداف مقابل هدفين.

بدوره، أكد المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة الصالات، ريكاردو سوبرال كاكاو، أن «المنتخب الوطني لكرة الصالات في جاهزية تامة لهذه المواجهة الحاسمة، وسيسعى جاهداً لتحقيق الفوز وانتزاع تذكرة التأهل إلى المونديال، من أجل التأهل إلى المونديال». إرضاء جماهير كرة القدم، فمباراة اليوم ستكون تحديًا جديدًا”.

وأضاف: «ندرك تماماً مستوى الفريق المنافس الذي نحترمه جيداً، ولن ندخر جهداً في توظيف نقاط القوة في فريقنا من أجل إحراز الفوز وتحقيق حلم التأهل، في هذه المباراة». والتي لا يمكن تقسيمها إلى قسمين.”

وأشار إلى أن «مرحلة ربع النهائي هي مرحلة إقصائية لا يمكن ارتكاب الأخطاء فيها أمام فريق قوي يلعب أمام جماهيره التي تهتف بح*ما*س»، مجدداً «ثقته الكبيرة بلاعبيه الذين أثبتوا جدارتهم في الدفاع عن اللقب». قميص الفريق، وكان لهم دور مهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم، وهو ما انعكس إيجاباً على الفريق». المستوى الفني في الملعب.

وفي ختام حديثه قال إنه «حقق المطلوب في المباريات السابقة التي كانت المنافسة فيها صعبة للغاية»، معرباً عن «سعادته بالنتيجة الإيجابية التي تحققت في مباراة أستراليا والتي رسمت بسببها البسمة». على وجوه المشجعين العراقيين الذين وجدتهم يحبون كرة القدم إلى حد كبير”.

 

وطني الصالات على موعد مع التاريخ اليوم.. يأمل تخطي تايلاند وبلوغ المونديال

ملاحظة: هذا الخبر وطني الصالات على موعد مع التاريخ اليوم.. يأمل تخطي تايلاند وبلوغ المونديال نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وطني الصالات على موعد مع التاريخ اليوم.. يأمل تخطي تايلاند وبلوغ المونديال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وطني الصالات على موعد مع التاريخ اليوم.. يأمل تخطي تايلاند وبلوغ المونديال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!