اخبار شعبنا المسيحي

الاحتفال بالقداس لأخوية المحبة (الكاريتاس) في بغداد بمناسبة اعياد الميلاد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاحتفال بالقداس لأخوية المحبة (الكاريتاس) في بغداد بمناسبة اعياد الميلاد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- البطريركية الكلدانية/

 

بمناسبة قرب حلول اعياد الميلاد وراس السنة الميلادية احتفل سيادة المطران شليمون وردوني وسيادة المطران باسيليوس يلدو بالقداس الالهي لكادر اخوية المحبة (الكاريتاس)، صباح يوم الاربعاء 20 ديسمبر 2023 في كنيسة القلب الاقدس في بغداد بمعاونة الاب أمير كمو راعي الكنيسة.

وفي موعظته أكد المطران يلدو على وصية يسوع الى تلاميذه: “احبوا بعضكم بعضاً، كما انا احببتكم …” (يو 13: 34). هذه هي رسالتنا ان نخدم ونحب الاخرين بدون تفرقة، ان نكون شهود لمحبة المسيح، عمل الخير والمحبة والمساعدة لا تتعلق بديانة معينة او طائفة محددة او جنس معين… وهذا ما يجسده اعضاء الاخوية.

في الختام شكر سيادة المطران وردوني باسم غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو الرئيس الفخري لهذه الاخوية كل من السيد نبيل افرام، مدير الكاريتاس ومسؤولي اللجان والمشاريع وجميع اعضاء الاخوية على محبتهم وخدمتهم وتفانيهم بعملهم والوحدة فيما بينهم وطلب لهم كل البركات بشفاعة امنا العذراء مريم.

وبعد ختام القداس، شارك الجميع في غداء المحبة.

 

الاحتفال بالقداس لأخوية المحبة (الكاريتاس) في بغداد بمناسبة اعياد الميلاد

ملاحظة: هذا الخبر الاحتفال بالقداس لأخوية المحبة (الكاريتاس) في بغداد بمناسبة اعياد الميلاد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الاحتفال بالقداس لأخوية المحبة (الكاريتاس) في بغداد بمناسبة اعياد الميلاد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاحتفال بالقداس لأخوية المحبة (الكاريتاس) في بغداد بمناسبة اعياد الميلاد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!