اخبار الرابطة الكلدانية

الرابطة الكلدانية/ فرع ويندزر تشارك في احتفالات المدينة بمناسبة الذكرى السنوية ال 125 لتأسيس مدينة ويندزر

شارك وفد من الرابطة الكلدانية فرع ويندزر في الأحتفالات الرسمية التي جرت يوم السبت 20/5/2017 صباحا بمناسبة مرور 125 سنة على تأسيس مدينة ويندزر حيث بدأت الاحتفالات في تمام الساعة العاشرة عندما انطلقت من تحت جسر أمباسادور الرابط بين كندا وأمريكا مسيرة راجلة يتقدمها عمدة المدينة وفرقة العزف العسكرية وهي تعزف اناشيد وطنية وشاركت الرابطة الكلدانية بوفد من فرع ويندزر في المسيرة وكان العلم الكلداني يرفرف الى جانب الاعلام التي مثلت المجتمعات المختلفة في كندا. وبعد مسير طال 45 دقيقة على جانب البحيرة الفاصلة بين كندا وأمريكا وصل المحتفلون موقع المنصة المخصصة لعلم الكندي عملاق كانت الجموع تنتظر رفعه بمراسيم رسمية لكي يكون أكبر علم كندي في ولاية أونتاريو وظل العلم الكلداني طوال فترة المراسيم مرفوعا من قبل المشاركين من أعضاء الرابطة ليرفرف في الموقع وليعلن ان الكلدان هنا تمثلهم رابطتهم وهم جزء من هذا المجتمع ومساهمون في جميع الفعاليات التي تنظمها الحكومة المحلية.
هذا وقد تم التقاط صور تذكارية بالمناسبة

أعلام الرابطة الكلدانية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.