اخبار الرياضة

يوفنتوس يعتمد اسلوبا مختلفا في تجديد العقود

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : يوفنتوس يعتمد اسلوبا مختلفا في تجديد العقود  . والان الى التفاصيل.

ويستخدم يوفنتوس استراتيجية جديدة في العقود، حيث يسعى إلى خفض الأجور الكبيرة والتحكم في التكاليف بشكل أفضل بدلا من الإنفاق الكبير على شراء اللاعبين أو تجديد عقودهم.

ورغم أن عددًا قليلاً من نجوم الفريق من المقرر أن يحصلوا على عقود جديدة، إلا أن الأمر لن يكون سهلاً، خاصة فيما يتعلق بأدريان رابيوت وفيديريكو كييزا، بحسب ما نقلته صحيفة “توتوسبورت”.

وينتهي عقد الفرنسي في 30 يونيو الجاري، وأبدى رغبته في انتظار الوقت المناسب قبل اتخاذ قراره بشأن المستقبل، كما أكد أنه يريد العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية. قد يوافق رابيو، الذي يتقاضى حاليًا 7 ملايين يورو، على تخفيض طفيف في راتبه من خلال الموافقة على عقد جديد متعدد السنوات.

ويسعى يوفنتوس أيضًا إلى تطبيق نفس النهج على دوسان فلاهوفيتش، الذي من المتوقع أن يرتفع راتبه إلى 12 مليون يورو، وبدلاً من ذلك، يسعى النادي إلى تخفيض هذا المبلغ.

وفيما يتعلق بكيزا، الذي يتقاضى حاليا 5 ملايين يورو، فإن اللاعب يرغب في زيادة راتبه، وهو ما يشكل تحديا إضافيا لإدارة النادي في التعامل مع عقود اللاعبين وتحديد الأجور.

ويتبنى يوفنتوس نهجا مختلفا في تجديد العقود

  

يوفنتوس يعتمد اسلوبا مختلفا في تجديد العقود

ملاحظة: هذا الخبر يوفنتوس يعتمد اسلوبا مختلفا في تجديد العقود نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : يوفنتوس يعتمد اسلوبا مختلفا في تجديد العقود

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر يوفنتوس يعتمد اسلوبا مختلفا في تجديد العقود . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!