اخبار عربية وعالمية

مصر..إعلان موعد عودة تخفيف أحمال الكهرباء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصر..إعلان موعد عودة تخفيف أحمال الكهرباء  . والان الى التفاصيل.

صرح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المصري، بتوقف تنفيذ خطة تخفيض أحمال الكهرباء على الكنائس خلال الأعياد.

وأكد الحمصاني أن الحكومة ستستأنف خطتها لإعادة انقطاع التيار الكهربائي مرة أخرى، اعتبارًا من الثلاثاء المقبل، بعد انتهاء الأجواء الاحتفالية للمصريين والأقباط بعيد القيامة المجيد، يومي الأحد والاثنين من الأسبوع الجاري.

بدأت وزارة الكهرباء تطبيق جداول تخفيض الأحمال على شبكة الكهرباء الوطنية فور انتهاء الفترة التي حددها مجلس الوزراء لتوقف العمل خلال شهر رمضان وإجازة عيد الفطر.

ودعت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المواطنين إلى الاتصال بالخط الساخن للوزارة في حال تجاوزت مدة انقطاع التيار الكهربائي الساعتين المتواصلتين، أو في حال انقطاع التيار الكهربائي خارج المدة المحددة من قبل مجلس الوزراء لتخفيف الأحمال.

المصدر: آر تي

 

مصر..إعلان موعد عودة تخفيف أحمال الكهرباء

ملاحظة: هذا الخبر مصر..إعلان موعد عودة تخفيف أحمال الكهرباء نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!