أخبار التكنولوجيا

كيفية استخدام علامات يوتيوب؟ YouTube Tags

كيفية استخدام علامات يوتيوب؟

لكي يشاهد الأشخاص المناسبون مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يجب أن تكون على دراية جيدة بآلية وضع العلامات في هذا النظام الأساسي وكيفية استخدامها.

في هذه المقالة ، سنقدم لك شرح عن علامات يوتيوب – YouTube Tags ؛ نوضح أيضًا سبب أهمية ذلك لمنشئي المحتوى وخوارزميات YouTube ؛ لذا ابق معنا حتى نهاية هذا المقال.

ما هي علامة يوتيوب؟

العلامات هي في الواقع الكلمات الرئيسية التي تقوم بتحميلها مع الفيديو الخاص بك إلى نظام YouTube الأساسي. كل علامات YouTube تشبه إلى حد بعيد علامات الشبكات الافتراضية الأخرى مثل Instagram.

تتمثل الوظيفة الأكثر أهمية للعلامات في مساعدة خوارزمية YouTube في معرفة موضوع الفيديو الخاص بك وإظهار الفيديو الخاص بك عندما يبحث الآخرون عن مواضيع مماثلة.

مزايا استخدام علامات اليوتيوب

هناك ثلاث فوائد رئيسية لاستخدام علامات YouTube ، وإليك ثلاث فوائد.

1. تسمح علامات YouTube لمشاهدي هذا النظام الأساسي بالعثور عليه بسهولة إذا كانوا يبحثون عن مقطع فيديو بموضوع مماثل للمحتوى الذي تنتجه.

2. تساعد علامات النظام الأساسي خوارزمية YouTube في معرفة موضوع الفيديو الخاص بك وعرضه على الشاشات الرئيسية للمستخدمين الآخرين.

3. تساعد هذه العلامات محركات البحث مثل Google في تصنيف مقاطع الفيديو والعثور عليها بسهولة أكبر ؛ هذا وحده يمكن أن يزيد بشكل كبير من رؤية مقاطع الفيديو.

كيفية إضافة علامات إلى مقاطع فيديو YouTube

الآن بعد أن عرفت فوائد وضع العلامات ، تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام هذه الأداة الرائعة وإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

1. تسجيل الدخول إلى حسابك أولا.

2. من القائمة الموجودة على اليسار ، حدد المحتوى.

كيفية استخدام youtube-tags-1

3. حدد أيًا من مقاطع الفيديو التي تريدها وانقر على خيار التفاصيل (رمز القلم).

كيفية استخدام youtube-tags-2

4. الآن قم بالتمرير لأسفل قليلاً للوصول إلى خيار إظهار المزيد وحدده.

كيفية استخدام youtube-tags-3

5. ثم في قسم العلامات ، اكتب العلامات التي تختارها. (يمكنك استخدام ما يصل إلى 500 حرف لعلاماتك.)

6. الآن انقر فوق حفظ وهذا كل شيء!

كيف تجد علامات يوتيوب جيدة؟

إذا كنت تبحث أيضًا عن علامات رائعة لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على بعض مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا في مناطق مماثلة.

بالتأكيد لا شيء يمكن أن يجعلك أقرب إلى علامات الاتجاه مثل مقاطع الفيديو الشائعة. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد نشر مقاطع فيديو حول كيفية تدريب القطط والحيوانات الأليفة الأخرى ، فيمكنك البحث عن تدريب Cat.

ثم حدد مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة ، وإذا نظرت إلى اليسار ، ستجد سلسلة من مقاطع الفيديو المقترحة ؛ الآن عناوين مقاطع الفيديو هذه هي بالضبط الكلمات الرئيسية التي يمكنك استخدامها كعلامات لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

يمكنك استخدام أدوات مثل Chrome Extension VidIQ و Tag Extractor لتسهيل ذلك.

لا تنسى هذه النقاط الخمس

1. لا تبالغ في إضافة علامات كثيرة

لا ينبغي المبالغة في استخدام العلامات ، مثل العديد من الأشياء الأخرى ، وإلا فلن تتحقق النتيجة المرجوة.

قصف الفيديو بعلامات لا قيمة لها لن يفيدك. لذا حاول استخدام العلامات على النحو الأمثل قدر الإمكان.

2. استخدم العلامات الشائعة

لا يوجد شيء أفضل لمشاهدة الفيديو الخاص بك من استخدام العلامات العصرية والشائعة ؛ للعثور على كلمات رئيسية شائعة ، ما عليك سوى البحث عن بضع كلمات من عنوان الفيديو أو الفكرة الخاصة بك على YouTube ، ويمكن أن تكون جميع العناوين المقترحة علامات جيدة.

ملاحظة: الاستخدام المفرط للعلامات ، أو بعبارة أخرى ، المحتوى غير المرغوب فيه ، له تأثير سلبي وقد يحذف YouTube مقطع الفيديو الخاص بك تمامًا.

3. كن حذرا

يوجد مكان لاستخدام علامات الاتجاه ، ولكن يجب ملاحظة أن هذه العلامات لها خاصيتان. أولاً ، لديهم أقرب اتصال بالفيديو. ومن ناحية أخرى ، يجب ألا تكون كثافة الفيديو في هذه العلامة عالية جدًا. وإلا فقد لا يتم عرض الفيديو الخاص بك كما ينبغي.

على سبيل المثال ، إذا كنت تريد نشر مقطع فيديو لرحلة إجازتك ، فإن علامة رحلة الطريق هي خيار أفضل من علامة الإجازة ؛ نظرًا لأن علامة الطريق أقل كثافة من علامة “العطلة” ومن السهل مشاهدة الفيديو الخاص بك.

4. استخدم المرادفات

إذا كنت تفكر أيضًا في توسيع نطاق علامات الفيديو الخاصة بك ، فقد يكون استخدام المرادفات هو الخيار الأفضل.

كل ما عليك فعله هو أن تضع نفسك مكان الجمهور وتفكر في القضايا المتعلقة بالفيديو الخاص بك ، وفي نفس الوقت ، استخدم الكلمات الرئيسية التي تتبادر إلى ذهنك كعلامة.

5. لا تنس أدوات إنشاء العلامة

قد لا يكون القيام بما ورد أعلاه ممكنًا بالنسبة لك لأي سبب ؛ في هذه الحالة ، يمكنك استخدام أدوات مثل TunePocket و Keyword Tool. تساعدك هذه الأدوات في اختيار أفضل العلامات لمقطع الفيديو الخاص بك.

الكلمة الأخيرة…

صحيح أن العلامات يمكن أن تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو رائعة ؛ لكن ضع في اعتبارك دائمًا أنه يجب عليك احترام زوار موقعك ونشر مقاطع الفيديو الخاصة بك بأعلى جودة ممكنة بكل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!