أخبار العراق

رئيس إقليم كردستان يصل بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس إقليم كردستان يصل بغداد والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-06 12:51:46 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

أفاد مصدر مطلع، اليوم السبت، بأن رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني وصل إلى العاصمة بغداد، مشيراً إلى أن بارزاني سيشارك في اجتماعين لائتلاف إدارة الدولة والإطار التنسيقي.

وقال المصدر في حديث للسومرية نيوز، إن بارزاني سيلتقي خلال زيارته برئيس جمهورية العراق عبد اللطيف رشيد، ورئيس الوزراء العراقي الاتحادي محمد شياع السوداني. وسيشارك في اجتماع ائتلاف إدارة الدولة والإطار التنسيقي”.

وأضاف المصدر، أن “بارزاني سيبحث خلال لقاءاته ولقاءاته مع القادة وكبار المسؤولين العراقيين سبل حل مشكلتي أربيل وبغداد، والوضع السياسي في العراق وإقليم كردستان، ومجموعة من القضايا الأخرى”.

 

رئيس إقليم كردستان يصل بغداد

ملاحظة: هذا الخبر رئيس إقليم كردستان يصل بغداد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: رئيس إقليم كردستان يصل بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس إقليم كردستان يصل بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!