اخبار الكنيسة الكلدانية

البطريرك ساكو يشكر المهنئين باليوبيل الذهبي لرسامته الكهنوتية

البطريرك ساكو يشكر المهنئين باليوبيل الذهبي لرسامته الكهنوتية

إعلام البطريركية

يتقدم غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو بالشكر والامتنان إلى السادة الأساقفة والآباء الكهنة والأخوات والإخوة الذين إتصلوا هاتفياً أو أرسلوا باقات الورود أو إعتمدوا وسائل التواصل الاجتماعي تعبيراً عن محبتهم ووفائهم، وكذلك كل الذين صلّوا من أجله بمناسبة احتفاله باليوبيل الذهبي لرسامته الكهنوتية (في الأول من أيار 1974).

يسأل غبطته الله تعالى ان يبارك الجميع ويحميهم ويسكب عليهم نِعماً وفيرة، ويؤكد لهم عزمه على الاستمرار بمهامه بكل تفانٍ ومحبة وإخلاص وأمانة.

البطريرك ساكو يشكر المهنئين باليوبيل الذهبي لرسامته الكهنوتية

ملاحظة: هذا الخبر البطريرك ساكو يشكر المهنئين باليوبيل الذهبي لرسامته الكهنوتية نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : البطريرك ساكو يشكر المهنئين باليوبيل الذهبي لرسامته الكهنوتية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريرك ساكو يشكر المهنئين باليوبيل الذهبي لرسامته الكهنوتية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!