اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس رتبة تقديس مذبح كنيسة مريم ‏العذراء في مدينة موسكو التابعة لأبرشية روسيا البطريركيّة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس رتبة تقديس مذبح كنيسة مريم ‏العذراء في مدينة موسكو التابعة لأبرشية روسيا البطريركيّة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

ترأس قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، رتبة تقديس مذبح كنيسة مريم العذراء في مدينة موسكو التابعة لأبرشية روسيا البطريركيّة والقدّاس الإلهي، وذلك بعد إنهاء اعمال التجديد، يوم الأحد الموافق 29 تشرين الأول 2023.

‎وقد عاون قداسته غبطة مار افرام اثنييل، مطران سوريا، ونيافة مار نرسي بنيامين، اسقف ايران وارمينيا وجورجيا، كما حضر المراسيم وفد رسمي من الكنيسة الروسيّة الارثوذكسية الشقيقة، ترأسه نيافة الاسقف كليمنت اسقف تيمنيكوف، وسعادة السيّد قحطان الجنابي، سفير جمهوريّة العراق في روسيا الإتحاديّة، وحضرة السيّد دنار ابو بكر، ممثّل اقليم كوردستان العراق لدى روسيا الإتحاديّة، وسعادة السيّد عبد الحفيظ نوفل، قنصل في سفارة دولة فلسطين في روسيا، وأكليروس الكنيسة وعدد كبير من ابناء وبنات كنيسة المشرق الآشوريّة في موسكو وتوابعها.

‎لقد تزامن هذا الاحتفال مع الذكرى الـ 25 لافتتاح وتكريس مذبح كنيسة مريم العذراء في موسكو، إذ تم افتتاحها رسميّاً وتكريسها من قبل مثلث الرحمات قداسة البطريرك مار دنخا الرابع وذلك عام 1998.

 

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس رتبة تقديس مذبح كنيسة مريم ‏العذراء في مدينة موسكو التابعة لأبرشية روسيا البطريركيّة

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس رتبة تقديس مذبح كنيسة مريم ‏العذراء في مدينة موسكو التابعة لأبرشية روسيا البطريركيّة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس رتبة تقديس مذبح كنيسة مريم ‏العذراء في مدينة موسكو التابعة لأبرشية روسيا البطريركيّة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس رتبة تقديس مذبح كنيسة مريم ‏العذراء في مدينة موسكو التابعة لأبرشية روسيا البطريركيّة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!