اخبار الرياضة

الذكاء الاصطناعي يتوقع نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الذكاء الاصطناعي يتوقع نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

كشفت تقنيات الذكاء الاصطناعي المبنية على الإحصائيات، عن الفرق الأربعة التي ستتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

وتنطلق مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على مدار ثمانية أيام، اعتبارًا من الثلاثاء 9 أبريل، وحتى الأربعاء 17 من الشهر نفسه.

ويلعب ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء، مع مانشستر سيتي بطل إنجلترا في مدريد، كما يواجه بايرن ميونيخ الألماني نادي أرسنال الإنجليزي في لندن.

ويستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي، الأربعاء، برشلونة الإسباني على ملعب بارك دي برينس، بينما يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني مواجهته مع بوروسيا دورتموند الألماني.

وتشير صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها إلى أن إحصائيات شبكة “أوبتا” العالمية تعتمد على عوامل عدة، أبرزها تصنيفات الفرق، وعروضها في الفترة الأخيرة، وتاريخ الأندية في البطولة.

توقعات الفرق المتأهلة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا
بناءً على توقعات أوبتا، كان لدى مانشستر سيتي فرصة 60% لتجاوز ريال مدريد، مقارنة بـ 40% للفريق الذي فاز بأكبر عدد من الكأس.

من جانبه، حصل أرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي، على نسبة 58.5% من الفوز على بايرن ميونخ، مقابل 41.5% للعملاق البافاري الذي يعاني على مستوى كافة البطولات المحلية هذا الموسم.

وعلى صعيد قمة باريس سان جيرمان-برشلونة، كانت حظوظ زملاء كيليان مبابي في التأهل إلى نصف النهائي أكبر بنسبة 57%، مقابل 43 لرجال المدرب تشافي هيرنانديز.

وأخيرًا، يبدو أن بوروسيا دورتموند مرشح للعودة إلى نصف النهائي الأوروبي للمرة الأولى منذ 2013 أمام أتلتيكو، بنسبة 56.3% مقابل 43.7 للأتليتي.

 

الذكاء الاصطناعي يتوقع نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا

ملاحظة: هذا الخبر الذكاء الاصطناعي يتوقع نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الذكاء الاصطناعي يتوقع نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الذكاء الاصطناعي يتوقع نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!