اجتماعيات

الجلسة الحوارية الأولى / يقيمها التيار الديمقراطي العراقي – استراليا

الكاتب: admin
 
الجلسة الحوارية الأولى يقيمها التيار الديمقراطي العراقي /أستراليا يسرنا دعوتكم للحضور والمشاركة في الجلسة الحوارية الأولى التي ستعقد يوم الأحد المصادف
5/19/ 2013 في الساعة الرابعة مساءً وعلى العنوان أدناه والدعوة عامة
FAIRFIELD COMMUNITY CENTRE &HAL, 25 BARBARA ST. FAIRFIELD NSW 2165 يهدف التيار من خلال تنظيم سلسلة الندوات الحوارية إلى إشراك الأغلبية الصامتة في حوارات مباشرة تهدف إلى صقل الآراء وإعادة تبويبها بقصد رفع الصوت عاليا من أجل البناء الديمقراطي لوطن واحد يستند على أسس ديمقراطية ودستورية ومدنية تحقق العدالة الإجتماعية والحرية والمساواة. يهمنا أن نسمع آرائكم وطروحاتكم . . طموحنا هو حضوركم ومشاركتكم المواضيع المقترحة للجلسة الحوارية الأولى والتي سيختار الحضور إحدها بقصد الحوار البناء والخروج بتوصيات تخدم مصلحة العراق ومستقبله هي :- ماهي المستجدات السياسية التي حصلت (تلخيص مركز)؟ ماهي إتجاهات الكتل السياسية حالياً؟ توجهات العملية السياسية الآن التحالفات والإنقسامات والأزمات السياسية مشاريع تقسيم العراق و الموقف الدولي والإقليمي ملاحظة :- هناك مواضيع أخرى سوف تُعد للجلسات الحوارية القادمة للأتصال والأستفسار: الزميل صبحي مبارك – 0422275681 اللجنة الثقافية التيار الديمقراطي العراقي /أسترالي
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.