اخبار الرياضة

ميسي: الرحيل عن برشلونة كان مفاجئاً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميسي: الرحيل عن برشلونة كان مفاجئاً  . والان الى التفاصيل.

أشار لاعب إنتر ميامي وقائد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، ليونيل ميسي، إلى أنه لا يتوقع الرحيل عن برشلونة والانتقال إلى باريس سان جيرمان، معتبرا أن التغيير كان صعبا للغاية بالنسبة له، لأنه لم يتوقعه أبدا، خاصة أنه اعتقد أنه سينهي مسيرته في الكامب نو، وبالتالي لم يكن مستعدًا للتغيير.

وأشار الأرجنتيني إلى أن الأمور حدثت سريعا، حيث اضطر خلال ساعات إلى تغيير حياته، والانتقال إلى منزله وعائلته، والتعرف على غرفة ملابس جديدة، وطريقة لعب جديدة، ودوري جديد، ونظام جديد. مدينة. وشدد على أن نادي برشلونة كان يعامله دائمًا بطريقة رائعة، وكان يفعل ما يحبه في البارسا، حيث كان يستمتع به. كثيراً.

  

ميسي: الرحيل عن برشلونة كان مفاجئاً

ملاحظة: هذا الخبر ميسي: الرحيل عن برشلونة كان مفاجئاً نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ميسي: الرحيل عن برشلونة كان مفاجئاً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميسي: الرحيل عن برشلونة كان مفاجئاً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!