أخبار العراق

فنانة تهدي جمعية الصداقة العربية- الايطالية أعمال فنية خاصة بتجسد معاناة فلسطين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فنانة تهدي جمعية الصداقة العربية- الايطالية أعمال فنية خاصة بتجسد معاناة فلسطين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – رومااستقبلت سفيرة الجامعة العربية ايناس مكاوي في روما، اليوم الخميس (14 آذار 2024)، الفنانة  إيزابيل سلاري التي قدمت للجامعة العربية اعمال فنية مختلفة تحمل شعار الجامعة العربية ولوحة تحكي مأسآة فلسطين.وقل مراسل “بغداد اليوم”، إنه “رافق الفنانة والدها ووالدتها ووفد من جمعية الصداقة الإيطالية العربية”، مبيناً أن “سفيرة الجامعة العربية ايناس مكاوي شكرت الفنانة الإيطالية الشابة على مجهودها الكبير واللفتة الخاصة تجاه الجامعة العربية وتجاه فلسطين”.وعرضت الفنانة إيزابيل على سفيرة الجامعة العربية إقامة معرض خاص حول العالم العربي واسمته “العالم العربي بعيون ايطاليا”.من جانبها، ساندت السفيرة مكاوي الفكرة وابدت استعداد البعثة في روما لرعاية المعرض. وتألف وفد جمعية الصداقة الذي رافق الفنانة من محمد يوسف ممثلا رئيس الجمعية فرنكو عبد القادر عميش، وطلال خريس مسؤول العلاقات الدولية، ومروة الخيال مسؤول المراسم.

 

فنانة تهدي جمعية الصداقة العربية- الايطالية أعمال فنية خاصة بتجسد معاناة فلسطين

ملاحظة: هذا الخبر فنانة تهدي جمعية الصداقة العربية- الايطالية أعمال فنية خاصة بتجسد معاناة فلسطين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : فنانة تهدي جمعية الصداقة العربية- الايطالية أعمال فنية خاصة بتجسد معاناة فلسطين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فنانة تهدي جمعية الصداقة العربية- الايطالية أعمال فنية خاصة بتجسد معاناة فلسطين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!