التربية النيابية تخاطب اللجنة المالية بشان الموازنة.. “وثيقة”

(اخبار عراقية – السومرية ) – التربية النيابية تخاطب اللجنة المالية بشان الموازنة.. “وثيقة”

طالبت لجنة التربية النيابية برئاسة النائب قصي محسن الياسري، الاثنين، اللجنة المالية بتعديل الفقرة (3) من البند ( رابعاً ) المادة ( 12) من مشروع قانون الموازنة الاتحادية للسنة المالية 2021 .

وبحسب لجنة التربية ان “هذه الفقرة تشمل المحاضرين المجانيين الذين تم التعاقد معهم خلال الفترة السابقة أستناداً على قرار مجلس الوزراء رقم ( 340 ) لسنة 2019 الفقرة (15) والتي نصت على ان تتولى وزارة التربية اخذ الاجراءات اللازمة للتعاقد مع المحاضرين وادراج التخصيصات المالية المطلوبة ضمن مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية المالية 2020”.

 
واكدت انها “تولي هذه الشريحة اهتماماً كبير لما لهم من دور مهم والجهود التي يبذلونها من خلال سد الشواغر التي كانت تعاني منها وزراة التربية وتعمل اللجنة على اضافة تخصيصات مالية لكل المحاضرين المجانيين ضمن فقرات موازنة العام ٢٠٢١”.
 

 

قراءة الموضوع التربية النيابية تخاطب اللجنة المالية بشان الموازنة.. “وثيقة” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.