أخبار العراق

مجلس الخدمة يحدد موعد البدء بتوزيع الدرجات الوظيفية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس الخدمة يحدد موعد البدء بتوزيع الدرجات الوظيفية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادحدد رئيس مجلس الخدمة الاتحادي محمود التميمي، موعد البدء بتوزيع الدرجات الوظيفية للمتقدمين للوظائف.وقال التميمي، في تصريح للوكالة الرسمية، اليوم الثلاثاء، (16 نيسان 2024)، تابعته “بغداد اليوم”،  إن “التقاطع الوظيفي الذي تم إجراؤه من قبل ديوان الرقابة المالية، وتوزيع الدرجات الوظيفية، جاء بناء على الاحتياج الحقيقي الذي ورد الى المجلس من المؤسسات الحكومية، بإعداد وأنواع الدرجات الوظيفية والتحصيلات الدراسية التي تحتاجها المؤسسات الحكومية”.وأضاف، أن “المجلس سيباشر بإجراءات توزيع الدرجات للمتقدمين بعد غلق الاستمارة الالكترونية في 18 نيسان الجاري، حيث سيتم جمع البيانات وتحليلها وإعطاء كل ذي حق حقه، الذي يضمن ذهاب الدرجة الى مستحقيها”.وبين التميمي: أن “الوجبات الأخرى من التعيينات، تعتمد على ما يرد من درجات مستحدثة في قانون الموازنة، ونحن مستعدون لتنفيذ ما يرد في بنود الموازنة”.

 

مجلس الخدمة يحدد موعد البدء بتوزيع الدرجات الوظيفية

ملاحظة: هذا الخبر مجلس الخدمة يحدد موعد البدء بتوزيع الدرجات الوظيفية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مجلس الخدمة يحدد موعد البدء بتوزيع الدرجات الوظيفية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجلس الخدمة يحدد موعد البدء بتوزيع الدرجات الوظيفية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!