أخبار العراق

إدارة تشيلسي تصدم اللاعبين بقرار غير متوقع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إدارة تشيلسي تصدم اللاعبين بقرار غير متوقع  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأكدت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الاربعاء (22 آيار 2024)، أن العديد من لاعبي تشيلسي أعربوا عن استيائهم من رحيل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.وأعلن تشيلسي أمس الثلاثاء، أن المدرب الأرجنتيني سيترك النادي بالتراضي، بعد 11 شهرًا من العمل داخل ستامفورد بريدج، في أعقاب حصول البلوز على المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز.ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، شعر الكثير من نجوم تشيلسي بالصدمة من قرار إدارة النادي.وأضافت أن مجموعة الواتساب الخاصة باللاعبين، شهدت حالة من الذهول والاستياء عقب إعلان القرار، فيما عبر آخرون عن حزنهم وعدم تفهم لقرار التخلي عن مدربهم.ومن بين اللاعبين الذي شعروا بالإحباط من القرار، المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون، ولاعب الوسط الإكوادوري مويسيس كايسيدو.وكان يتبقى لبوكيتينو عام واحد على نهاية عقده مع تشيلسي، وكان هناك اعتقادا سائدا بأنه سيبقى مع الفريق، بعدما ارتفع المستوى العام في الفترة الأخيرة من الموسم، مع تسجيل 5 انتصارات متتالية.وبدا جاكسون على وجه الخصوص، غير متفهم إطلاقا للقرار، حيث نشر أولاً صورة لنفسه ومديره السابق مع مع اثنين من الرموز التعبيرية لرجل يضع وجهه بين يديه.وكتب جاكسون في تعليقه الثاني: “أحبك أيها المدرب. أتمنى أن نبقى معًا أكثر، لكن ليباركك الله أنت وعائلتك. شكرًا على النصائح والدعم، أنت أسد حقيقي ومقاتل، أتمنى لك كل التوفيق”.المصدر: وكالات

 

إدارة تشيلسي تصدم اللاعبين بقرار غير متوقع

ملاحظة: هذا الخبر إدارة تشيلسي تصدم اللاعبين بقرار غير متوقع نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إدارة تشيلسي تصدم اللاعبين بقرار غير متوقع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إدارة تشيلسي تصدم اللاعبين بقرار غير متوقع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!