البنى التحتية للمطار لم تتعرض إلى الإضرار

(اخبار عراقية – واع ) – البنى التحتية للمطار لم تتعرض إلى الإضرار

بغداد- واع- ايفان ناصر

أكد مدير مطار أربيل الدولي، اليوم الثلاثاء، أن البنى التحتية للمطار لم تتعرض إلى الإضرار جراء الاستهداف الصاروخي.

وقال مدير المطار أحمد هوشيار لوكالة الأنباء العراقية (واع) إن “إدارة المطار قامت بفتح حركة الطيران أمام المسافرين بعد إغلاقها منذ يوم أمس نتيجة الاعتداء الإرهابي”.

وأشار الى أن “البنى التحتية ومباني المطار لم تتعرض الى أي ضرر جراء سقوط الصواريخ على مدينة أربيل”.

وكان الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول قد أكد، اليوم الثلاثاء، أن أمن أربيل هو من أمن العراق، مشدداً على أن اللجنة التحقيقية المشكلة قادرة على الوصول الى النتائج.

وقال رسول لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “القائد العام للقوات المسلحة شكل لجنة تحقيقية مشتركة بين الحكومة الاتحادية واقليم كردستان للوقوف على ملابسات الاعتداء على مطار اربيل”، مشيرا الى أن “هذه اللجنة ستعمل وستصل الى نتائج بعد أن تستكمل التحقيق”.

وأشار الى أن “اللجنة التحقيقية قادرة على أن تصل الى نتائج وارسال التحقيق الى القائد العام”.

 

قراءة الموضوع البنى التحتية للمطار لم تتعرض إلى الإضرار كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.