اخبار شعبنا المسيحي

نيجيرفان بارزاني يطمئن المكونات الدينية والعرقية: ستظل كوردستان وطننا كلنا 

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيجيرفان بارزاني يطمئن المكونات الدينية والعرقية: ستظل كوردستان وطننا كلنا   . والان الى التفاصيل.

أربيل (كوردستان 24) -عشتار تيفي كوم/

هنأ رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان بارزاني، جميع المسيحيين في كوردستان والعراق والعالم أجمع بعيد ميلاد سيدنا عيسى عليه السلام.

وأدناه نص بيان التهنئة:

أبارك لجميع المسيحيين في كوردستان والعراق والعالم أجمع بعيد ميلاد سيدنا عيسى عليه السلام، وأرجو لهم عيداً سعيداً وعطلة هانئة وأوقاتاً طيبة.

في هذه الذكرى، نؤكد من جديد على الثقافة والقيم العليا لشعب كوردستان في التعايش والتسامح وقبول الآخر. ونطمئن مواطنينا المسيحيين وجميع المكونات الدينية والعرقية إلى أن كوردستان ستظل كما كانت دائماً وطننا كلنا مجتمعين.

لقد قدم شعب كوردستان بكل مكوناته التضحيات، وناضل وكافح ليعيش بحرية. بالوئام والتكاتف بيننا جميعاً نتمكن من تجاوز التحديات والأزمات، ومعاً نخدم الشعب والوطن من أجل مستقبل أفضل لأجيالنا القادمة.

مبارك عيد الميلاد على الجميع، وكل عام وأنتم بخير.

نيجيرفان بارزاني

24/ كانون الأول  2023

 

نيجيرفان بارزاني يطمئن المكونات الدينية والعرقية: ستظل كوردستان وطننا كلنا 

ملاحظة: هذا الخبر نيجيرفان بارزاني يطمئن المكونات الدينية والعرقية: ستظل كوردستان وطننا كلنا  نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نيجيرفان بارزاني يطمئن المكونات الدينية والعرقية: ستظل كوردستان وطننا كلنا 

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيجيرفان بارزاني يطمئن المكونات الدينية والعرقية: ستظل كوردستان وطننا كلنا  . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!