أخبار التكنولوجيا

انشاء حساب انستقرام ثاني بنفس الايميل

تعرف من خلال هذه المقالة كيفية انشاء حساب انستقرام ثاني بنفس الايميل

تحدثنا كثيراً في المقالات السابقة عن مواضيع تتعلق بإدارة حسابات الانستقرام وكيفية تحقيق النجاح في هذا المجال. ولكن اليوم، سنتحدث عن موضوع محدد وهو انشاء حساب انستقرام ثاني بنفس الايميل.

بعض الناس ربما يحتاجون إلى إنشاء حساب آخر على الانستقرام لأسباب مختلفة، مثلاً إذا كانوا يرغبون في إدارة حسابات مختلفة لأعمالهم أو حتى لأسباب شخصية. في هذه الحالة، سيكون هناك حاجة لإنشاء حساب ثاني ولكن من خلال نفس الايميل الذي يمتلكونه.

في هذا المقال، سأشارك معكم كيفية إنشاء حساب انستقرام ثاني بنفس الايميل بشكل سلس وبدون أي مشاكل.

كيفية انشاء حساب انستقرام ثاني بنفس الايميل

الرجاء العلم بأن استخدام حساب انستقرام ثاني يجب أن يتم استخدامه بطريقة قانونية وتحت شروط وأحكام الخدمة.

1. افتح موقع الإنترنت الخاص بالانستقرام.

أول خطوة لإنشاء حساب انستقرام ثاني بنفس الايميل هي الدخول إلى الموقع الخاص بالانستقرام من خلال متصفح الإنترنت الخاص بك.

2. قم بتسجيل الخروج من الحساب الحالي.

بمجرد دخولك إلى موقع الانستقرام، يجب عليك تسجيل الخروج من الحساب الحالي. يمكنك القيام بذلك بالنقر على صورة الملف الشخصي الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، ثم اختيار “تسجيل الخروج”.

3. قم بإنشاء حساب جديد.

بعد تسجيل الخروج، يمكنك الآن البدء في إنشاء حساب جديد. يمكنك القيام بذلك بالنقر على الزر “تسجيل” في الصفحة الرئيسية لموقع الانستقرام. بمجرد ذلك، سيتم توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول، حيث يمكنك اختيار “سجل الآن”.

4. أدخل معلومات الحساب الجديد.

بعد النقر على “سجل الآن”، سيتم طلب منك إدخال معلومات الحساب الجديد. يمكنك استخدام نفس الايميل الذي تستخدمه في الحساب الحالي لإنشاء الحساب الجديد. يجب عليك أيضاً اختيار اسم مستخدم جديد وكلمة مرور جديدة.

5. تأكيد الحساب.

بعد إدخال معلومات الحساب الجديد، ستتلقى رسالة تأكيد على الايميل الذي قمت بإدخاله. يجب عليك النقر على الرابط الذي سيتم إرساله إلى الايميل الخاص بك لتأكيد إنشاء الحساب الجديد.

6. قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الجديد.

بعد تأكيد الحساب، ستتمكن الآن من تسجيل الدخول إلى الحساب الجديد من خلال موقع الانستقرام الخاص بك. يجب العلم بأنه يمكن للناس إنشاء حسابات عدة عن طريق نفس الايميل، ولكن لا يمكنهم تسجيل الدخول إلى هذه الحسابات جميعها في نفس الوقت.

7. قم بإعداد الحساب الجديد.

بمجرد تسجيل الدخول، يجب الآن البدء في إعداد الحساب الجديد وجعله جاهزاً للاستخدام. يمكنك تحميل الصور والفيديوهات والقيام بكل ما يتعلق بالإدارة اليومية للحساب.

الخاتمة

في النهاية، يجب العلم أن إنشاء حساب انستقرام ثاني بنفس الايميل ليس صعباً، ويمكن القيام به بسهولة في بضع خطوات. يجب العناية بشروط وأحكام الخدمة أثناء استخدام حسابات الانستقرام المختلفة.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!