الاسدي: سنستقبل البابا بقلوب مفعمة بالمحبة والتقدير

اكد رئيس الهيئة السياسية لتحالف الفتح احمد الاسدي، اليوم الخميس، ان بابا الفاتيكان سيستقبل في العراق بقلوب مفعمة بالمحبة والمودة .

الاسدي قال في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه ، ان “بابا الفاتيكان سيجد في العراق مهد الحضارات والرسالات والانبياء والصالحين كل المحبة والتقدير”.واضاف، “مثلما سيجد البابا في الامام السيستاني الذي سيلتقيه في النجف الاشرف النافذة الروحية والشخصية الاسلامية الرصينة والتعبير الرباني الاول الذي تتجسد في شخصيته سماحة الاسلام ورؤيته للانسان والحياة وكيف يمكن ان نقيم بالمشترك الاسلامي المسيحي عالم الحرية والعدالة والمساواة ووحدة النوع الانساني .

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.