أخبار العراق

الأمن العراقي يطيح بالرجل الأول لبيع “الكريستال” في كركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأمن العراقي يطيح بالرجل الأول لبيع “الكريستال” في كركوك  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر امني، يوم الجمعة، بأن قوة متخصصة في مكافحة المخ*د*رات القت القبض على الرجل الاول بتهمة بيع المادة المخدرة “الكريستال” في محافظة كركوك.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن فريقاً متخصصاً من مديرية المخ*د*رات والمؤثرات العقلية في محافظة كركوك، تمكن بعد معلومات استخباراتية، من القاء القبض على الرجل الأول في العصابات الإجرامية وبيع المواد المخدرة ويدعى (ك، ق). ، متلبس بالج#ريم*ة.”

وأضاف المصدر، أن “المتهم ألقي القبض عليه بكمين لمديرية المخ*د*رات وضبط وهو يبيع الكريستال في أحد الأحياء الشرقية لمدينة كركوك”، مؤكداً أن “القوة نقلت المعتقل إلى مقر الشرطة وتم ضبط المواد التي تم ضبطها”. منقولة بموجب مذكرة قانونية من فريق متخصص في المخ*د*رات”.

 

الأمن العراقي يطيح بالرجل الأول لبيع “الكريستال” في كركوك

ملاحظة: هذا الخبر الأمن العراقي يطيح بالرجل الأول لبيع “الكريستال” في كركوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الأمن العراقي يطيح بالرجل الأول لبيع “الكريستال” في كركوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأمن العراقي يطيح بالرجل الأول لبيع “الكريستال” في كركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الأمن #العراقي #يطيح #بالرجل #الأول #لبيع #الكريستال #في #كركوك

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!