أخبار العراق

سفير بريطانيا لدى العراق يتضامن مع المسلمين بطريقته الخاصة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سفير بريطانيا لدى العراق يتضامن مع المسلمين بطريقته الخاصة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-18 12:02:05 . والان الى التفاصيل.

تضامن السفير البريطاني لدى العراق، ستيفن هيتشن، مع المسلمين الصائمين في رمضان.

وقال هيتشن في منشور على منصة “أكس”، “وعدتكم راح اصوم ليوم واحد بهذا رمضان، كرمز للتضامن مع المسلمين. فاريد منكم نصائح شلون اكمل اليوم. وطبعا راح اوافيكم باجر من قلب الحدث بالي يصير وياي”.

وخلال وقت السحور، نشر هيتشن صورة لسحوره وعلق عليها بالقول: “سحوري اليوم بناءً على نصائحكم. ومثل ما وعدتكم راح اوافيكم بالتفاصيل خلال اليوم”.

كما علق السفير البريطاني على موجة الأمطار الأخيرة، وقال: “المطر والغيوم بركة وخاصة إذا كنت صائم. خمس ساعات فقط تفصلنا عن الإفطار الذي أستضيفه في السفارة!”.

 

سفير بريطانيا لدى العراق يتضامن مع المسلمين بطريقته الخاصة

ملاحظة: هذا الخبر سفير بريطانيا لدى العراق يتضامن مع المسلمين بطريقته الخاصة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: سفير بريطانيا لدى العراق يتضامن مع المسلمين بطريقته الخاصة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سفير بريطانيا لدى العراق يتضامن مع المسلمين بطريقته الخاصة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!