اخبار شعبنا المسيحي

الاب أفرام الخص، يلتقي متروبوليت روستوف ونوفوتشركاسك في روسيا‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاب أفرام الخص، يلتقي متروبوليت روستوف ونوفوتشركاسك في روسيا‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

بتاريخ 3 حزيران 2024، التقى رئيس الاساقفة صاحب السيادة، ميركوري متروبوليت روستوف ونوفوتشركاسك في روسيا، مع كاهن كنيسة المشرق الآشورية الأب، أفرام الخص، كاهن رعية القديس مار يوحنا المعمدان في المدينة، بحضور رئيس دائرة الإعلام الأبرشي رئيس الكهنة، دانييل عزيزوف.

 

وأطلع الأب أفرام رئيس الاسقفية، على حياة وأنشطة المجتمع الكنسي الحديث، حيث أكد المتروبوليت ميركوري على أهمية مشاركة كنيسة المشرق الآشورية في حياة منطقة روستوف المتعددة الجنسيات، داعياً إلى تعزيز التعاون في مختلف النشاطات والمجالات.

 

وبمباركة متروبوليت ميركوري، مطران روستوف ونوفوتشركاسك، قام مجتمع رعية كنيسة المشرق الآشورية بأداء عدد من الخدمات الدينية على أراضي كنيسة الحماية القديمة في روستوف أون دون. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أبرشية روستوف الدعم بانتظام للمجتمع الآشوري، بما في ذلك المشورة، في تنمية مجتمع الكنيسة الآشورية.

 

مكتب أخبار كنيسة المشرق الآشورية

 

الاب أفرام الخص، يلتقي متروبوليت روستوف ونوفوتشركاسك في روسيا‏

ملاحظة: هذا الخبر الاب أفرام الخص، يلتقي متروبوليت روستوف ونوفوتشركاسك في روسيا‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الاب أفرام الخص، يلتقي متروبوليت روستوف ونوفوتشركاسك في روسيا‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاب أفرام الخص، يلتقي متروبوليت روستوف ونوفوتشركاسك في روسيا‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!